Thursday, September 15, 2016

الجلود والأحذية طفل نمط مجانا 12





+

مجانا صنادل جلدية نمط صديق عزيز لي كان مجرد طفل، ومنذ أن كنت تحب جعل الأمور للأطفال الرضع كنت أعرف أنني لن أصنع شيئا بالنسبة لها. أنها weren8217t معرفة ما كانت لديها (والذي هو المفضل لدي) لذلك في البداية كنت أفكر في جعل لهم شيئا الحياد بين الجنسين ويعطيها لهم قبل الولادة، لكنني قررت أن ننتظر منذ لديهم بالفعل البنين 2 إذا كان لديهم فتاة كنت أرغب في التأكد من أنه شيء خاص وجرلي. انتهى الأمر وجود الولد والصيف it8217s وit8217s الساخن، وأنا أحب إعطاء الآباء والأمهات الهدايا العملية (مثل نيسيس والسراويل البرنامج التعليمي القادمة على تلك أيضا)، ولكن أيضا أحب منحهم أشياء سخيفة مثل الصنادل الوليدة. Let8217s نواجه الأمر، والصنادل الأطفال حديثي الولادة لطيف للغاية، وغير عملي تماما مما يجعلها أفضل هدية لإعطاء لأنها على الأرجح wouldn8217t شرائها، ولكن من يستطيع مقاومتها أيضا هذه صندل رائعتين فحسب، بل أنها قد تكون أسهل وأسرع حذاء أنا جعلت من أي وقت مضى، من أي وقت مضى. هم SO ذلك من السهل جدا القيام بها. عظيم للمبتدئين والصرف الصحي المبتدئين، أو المبتدئين مع الجلد. من السهل على محمل الجد، ويصعب الأبله تصل. سوف تحتاج إلى: نمط الصنادل الجلدية مجاني (حجم 0-3M ولكن بعد رؤية كيف سارت الامور معا يمكن بسهولة جعله أكبر لتناسب أي حجم ما تحتاجه) قصاصات من الجلد (وليس رقيقة فائقة ولكن ليس قاسية) قصاصات من الفيلكرو الأشرطة جلد إبرة الخياطة دائم خيوط الخياطة تفلون الخياطة القدم (يوصى) Exacto سكين قطع جميع القطع الخاصة بك. لقد استخدمت بعض الجلود المتناقضة، أساسا حتى أتمكن من استخدام ما يصل قصاصات ولكن أيضا لإضافة بعض التباين. كافة النقاط والخطوط الى قطع باستخدام قلم رصاص أو الطباشير. ثم باستخدام سكين exacto (أو شفرة) قطع الشقوق التالي كافة علامات خط لاصبع القدم والكعب قطعة. لقطعة اصبع القدم، نسج الأشرطة القدم في الشقوق. يمكنك نسج لهم على حد سواء في نفسه أو يكون لهم الذهاب في الطريق المعاكس مثل هو مبين أعلاه، it8217s متروك لكم. ثم كومة قطعتين الوحيدة الجانبين خاطئة معا. ضع قطعة اصبع القدم على طول الجبهة مركز وحيد، اتبع علامات نقطة على نمط قطعة الوحيد لوضع اصبع القدم، والأشرطة، وكعب على طول وحيد. ثم خياطة على طول حافة لتأمين اصبع القدم، والأشرطة، وكعب في مكان القطع الوحيدة. ثم نسج الأشرطة الكاحل في الجزء العلوي من قطعة اصبع القدم وقطعة كعب. هل لديك نهايات تكون على طرفي نقيض لكل من الصنادل حتى ينتهي بك الأمر مع اليسار واليمين. ثم قياس الكاحل الطفل، والتفاف حزام حول ذلك الجزء الخلفي الثنيات فقط في حلقة الأمامية. (إذا كنت can8217t قياس طفل في الكاحل الرضع هو عادة حول الحق 58243) ثم إضافة الفيلكرو للحزام، على الرغم من أن شد الأمامية في حلقة هذا هو أكثر لتبدو (واختياري) مما هو عليه قويا بما يكفي لاحتواء حزام في وضع ذلك الفيلكرو سيساعد عقد صندل جرا. ثم لف حزام والثنية الجبهة. الآن الانتهاء من الأحذية. قلت لك، لذلك من السهل جدا. وهكذا لطيف جدا. هذه هي مثالية لأي ووكر غير أو الضوء. ل/ بدوام كامل الثقيلة ووكر (اعتقد طفل على متابعة) قد ترغب في العثور على جلد قوي سمكا لقطعة الوحيد أسفل، ومن ثم قد تضطر إلى استخدام المخرز خياطة لخياطته. أحب هذا تقاسمها:




No comments:

Post a Comment