Monday, September 12, 2016

ملابس سعر المصنع طفل الفلبين 8





+

بعض القراء وقد تسألني عن أفضل مكان لشراء رخيصة، وصفت وملابس الاطفال ذات نوعية جيدة. حسنا، وأفضل مكان هو مرحبا الطفل مصنع المخرج في ماكاتى. إذا كنت تحب الملابس الماركات الطفل مثل كارتر، لحظات ثمينة، توماس أمبير الأصدقاء. وتلك العلامات التجارية التي قد تجد في ماسيس، جي سي بيني، Nordstorm، وول مارت، والأطفال R بنا، وكمارت المستوردة. هذا هو أفضل مكان لك مرحبا ملابس الطفل التصنيع هي شركة تصنيع عدد من الملابس الطفل ذات نوعية جيدة للأطفال (0-4 سنة)، والصادرات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط، وكندا. على منفذ المصنع في ماكاتى لديها تشكيلة واسعة (والأحجام) من 100 طفل الملابس محبوك القطن مثل الدعاوى الضفدع، الزواحف الفرنسية، والدعاوى الجسم (أو نيسيس)، الجوارب، قمم كيمونو، في أدنى مستوى P 150 تخيل فقط أن لديهم أيضا المرايل، تلقي البطانيات والمناشف طفل، طفل صغير الملابس الداخلية، وأكثر من ذلك. العلامات التجارية: كارتر، لحظات ثمينة، الطفل من الألغام، فقط سنة واحدة، توماس أمبير الأصدقاء، ديزني ويني ذا بو، شارع سمسم، أوكي دوكي، NBA، مقبلات الطفل، البلوز القرائن، وي أساسيات. عندما ذهبت إلى هناك، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الخيارات للملابس الفتيات الطفل (لأنه على ما يبدو أنها بيعت واشترى من متجر على شبكة الإنترنت)، لذلك أقترح عليك أن ندعو لهم أولا (ابحث عن مانانج فيكي) وتحقق من توافر ملابس الاطفال تريد ان تشتري. يقع المحل منفذ في الجزء الخلفي من المنزل الرئيسي في البرج شارع ماكاتى. تنويه هذا بلوق هو مانيلا للمتسوقين الصورة وجهات النظر الشخصية والآراء. لم يتم دفع محتوى بلوق لأو إنشاء لكسب المال، ما لم ينص على خلاف ذلك (للوظائف التي ترعاها). ليس لدي أي نية الاساءة الى شخص ما لذلك، يجب تحديد المحتوى الذي هو ضار، خبيثة أو حساسة، يرجى ارسال لي لدرجة أنني قد تصحيح هذا المحتوى. الأحداث بيع، البازارات، المعارض أو أي أحداث أخرى يتم نشرها هنا هي لأغراض الإعلان وإعلامية فقط. مانيلا متسوقين ليس في أي وسيلة اتصال مع أي من هذه الأحداث. إذا كان أي من نشر آخر / العرض / الملل / الأخبار / تقرير ينتهك أي قانون أو لائحة، إرضاء لي، وأنا سوف إزالته. مانيلا متسوقين لا تقوم ببيع أو تشغيل أي بوتيك أو متجر. أنا المتسوق، وليس البائع :))




No comments:

Post a Comment